العرض في الرئيسةخدمات

ناطق “انصارالله”: من يدير قضايا المنطقة كوشنر والأمم المتحدة

القمم الطارئة في السعودية فشلت لأنها شملت هيئات غير فاعلة وخارج إطار التأثير

يمنات – صنعاء

قال ناطق “انصارالله”، محمد عبد السلام، إن القمم الطارئة في السعودية فشلت لأنها شملت هيئات غير فاعلة وخارج إطار التأثير.

وأضاف عبد السلام أن السعودية أشعلت أزمات المنطقة وهي ترفض أي وساطة خليجية أو عربية أو إسلامية، مشيراً إلى أن مجلس التعاون الخليجي في وضع لا يحسد عليه ولم يعد ينعقد شكلياً إلا بجهود جبارة.

محمد عبدالسلام@abdusalamsalah

فشل انعقاد القمم الطارئة التي دعت اليها السعودية يعود لكونها باتت هيئات غير فاعله وخارج إطار التأثير فقضايا الأمة العربية والإسلامية تناقش من خارج هذه الهيئات وفي مقدمتها فلسطين التي يصفها الجميع بالمحورية يديرها ويحركها كوشنيرhttps://t.me/M_Abdusalam 

محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لانصار الله

القناة الرسمية للناطق الرسمي لانصار الله ورئيس مجلس شبكة المسيرة الاعلامية ورئيس الوفد الوطني لمشاورات السلام اليمنية / محمد عبدالسلام

وتناول عبد السلام وضع جامعة الدول العربية فرأى أنها أصبحت آخر من يعلم عن مشاكل وقضايا شعوب المنطقة، معتبراً أن من يدير قضايا المنطقة وفي مقدمها قضية فلسطين هو جاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أو الأمم المتحدة.

و أكد عبد السلام،: ما شاهدناه في اللقاء بين المحاصِر والمحاصَر دليل على ما صنعته السياسة السعودية والإماراتية من ضغائن.

عبد السلام رأى أن السعودية استقدمت زعماء العالم الإسلامي لتبكي إليهم في الورطة التي وقعت فيها بحرب اليمن.

محمد عبدالسلام@abdusalamsalah

استقدمت السعودية زعماء العالم الإسلامي لتبكي إليهم ورطة وقعت فيها بحماقتها فلم يذرفوا لها دمعا، وكانت كلمات العديد منهم مثقلة بمشاكل بلدانهم.
حتى في القمم تفشل المملكة في تحقيق إنجاز ولو شكلي!

محمد عبدالسلام@abdusalamsalah

الشعب اليمني لن يفت من عضده بيانات هزيلة ولن يتخلى عن حقه في الدفاع عن النفس أيا كانت التحديات ولن ينفع السعودية ما تحدثه من ضجيج هي في غنى عنه لو سلكت هي طريق الحوار واحترمت الجوار، لا أن تطالب الآخرين بصون أمنها وهي تشن عليهم الحروب وتهددهم بالويل والثبور وعظائم الأمور .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى